الرئيسية / أخبار مخيمات اللجوء / وكالة الغوث تقدم حفلاً خاصاً لدعم مخيم الطالبية في عمان

وكالة الغوث تقدم حفلاً خاصاً لدعم مخيم الطالبية في عمان

الكاتب : عمان ـ وكالات الأنباء

أقامت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الـ(أونروا) أمس في فندق لاندمارك حفلاً خاصاً لدعم أهالي مخيم الطالبية الذي شهد تغيراً ملحوظاً في العامين الماضيين حيث تمكن المجتمع المحلي من تأسيس هيكلية تشاركية وإعداد خطة شاملة تعتمد على احتياجات المجتمع المحلي و تطلعاته.
وهدف الحفل الذي أقيم تحت عنوان (الطالبية: أصوات التغيير) ورعته مديرة عمليات الوكالة في الأردن ساندرا ميتشل إلى جمع التبرعات لتحسين مستوى الحياة العامة في المخيم.
كما هدف إلى تسليط الأضواء على النجاحات التي حققها الأهالي الذين قاموا للمرة الأولى, بتخطيط وتنفيذ ومتابعة المشاريع التنموية والخدماتية والاجتماعية اللازمة في المخيم, مع الإشارة إلى انه بالرغم من كل ذلك إلا أن هناك العديد من المشاريع المماثلة التي ما زالت بحاجة إلى تمويل.
كما هدفت الـ(أونروا) من إقامة هذا الحفل الذي حضره العديد من الفعاليات المعنية إلى تشجيع الأهالي لبذل مزيد من الجهود في عمليات التحسين من خلال تسليط الأضواء على نجاحاتهم ومساعدتهم في الحصول على الدعم المطلوب لتنفيذ المشاريع التي خططوا لها.
وأكد المتحدثون عن تقديرهم لجميع الجهود التي شاركت في تقديم الدعم لأبناء المخيم من خلال التطوع أو التبرع أو المساعدة, معربين عن الأمل بأن تتمكن وكالة الغوث من مساعدة أهالي المخيم ودعمهم للنهوض بمستوى الحياة المعيشية والاقتصادية والاجتماعية في المخيم.
وتضمنت فقرات الحفل إيجازاً عن احتياجات المخيم و المشاريع المطلوبة التي يمكن تنفيذها إما من خلال وكالة الغوث أو من خلال مؤسسات محلية تطوعية أخرى.