الرئيسية / الأخبار الهامة / اللجنة الوطنية العليا لاحياء ذكرى النكبة تعقد اجتماعا مع وزير الحكم المحلي حسين الاعرج

اللجنة الوطنية العليا لاحياء ذكرى النكبة تعقد اجتماعا مع وزير الحكم المحلي حسين الاعرج

عقدت اللجنة الوطنية العليا لاحياء ذكرى النكبة و الدفاع عن حق العودة داثرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير اجتماعا مع وزير الحكم المحلي الدكتور حسين الاعرج يوم الاربعاء في مكتبه في الوزارة لبحث معهم دور قطاع الحكم المحلي ومشاركته بفعاليات احياء الذكرى 68 للنكبة.

واكد منسق عام اللجنة محمد عليان على اهمية و ضرورة مشاركة المجالس البلدية و القروية في جميع بقاع ارض فلسطين في هذه الذكرى الاليمة لما لها من تداعيات على ابناء شعبنا و لما عاناه من ظلم و احتلال و تهجيهر و يعانيه حتى الان.

IMG_5518 IMG_5519
واكد الاعرج على ضرورة إحياء هذه الذكرى العام وكل عام، لإيماننا الثابت بحقنا في ارضنا وحق الفلسطينيين في العودة الى وطنهم، وهذا ما كفلته لنا كل الاعراف والمواثيق الدولية، رغم كل الممارسات الصهيونية ضدنا كل يوم، والنكبات التي تعرض لها الشعب الفلسطيني منذ وجود الاحتلال حتى الان.
وطالب الاعرج كافة الهيئات المحلية وقطاع الحكم بشكل كامل الى المشاركة في كافة الفعاليات التي اقرتها اللجنة، كما حث الهيئات المحلية على إحياء الذكرى في مدنهم وبلداتهم كما يرون ذلك مناسباً، وأصدر تعليماته لكافة مديريات الحكم المحلي في المحافظات بهذا الخصوص.