الرئيسية / أخبار مخيمات اللجوء / مركزا العودة وواصل يوزعان حقائب مدرسية على طلبة مخيم طولكرم

مركزا العودة وواصل يوزعان حقائب مدرسية على طلبة مخيم طولكرم

قام مركز العودة لرعاية الطفولة والشباب وبالتعاون مع مركز واصل لتنمية الشباب بتوزيع الحقائب المدرسية على طلبة المدارس في مخيم طولكرم بحضور كل من مدير مدرسة وكالة الغوث سمير زهران ومدير عام مجلس ادارة مركز واصل ومحمد سلامة ورئيس مركز العودة ومحمود عيسى ومثل عن جمعية النجدة الفلسطينية في امريكا محمد عبد السلام.

وقال مدير مركز واصل محمد سلامة بان مركز واصل لتنمية الشباب وبالتعاون مع جمعية النجدة الفلسطينية في امريكا ومن خلال مشروع الحديقة المدرسية يهدف الى مساعدة أهلنا وشعبنا في ظل الازمة الاقتصادية التي يعاني منها شعبنا في الضفة وتحديدا في المخيمات.

  

وأضاف سلامة بان هذه المساعدة جاءت لتعزيز إستراتيجية مركز واصل في تقديم المساعدات المادية والعينية على أبناء الشعب الفلسطيني وخاصة الطلبة والشباب.

  

بدوره تقدم محمود عيسى رئيس مركز العودة بجزيل الشكر الى مركز واصل لتنمية قدرات الشباب وجمعية النجدة في امريكا وتمنى بان يستمر هذا التواصل من اجل تقديم افضل البرامج الى ابناء شعبنا في ظل الظروف التي يمر بها.

  

وهنأ عبسى جميع الطلبة في المخيم على بداية العام الدراسي وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح من اجل بناء دولتنا الفلسطينية بعقول هؤلاء الطلبة لرسم مستقبل دولتنا دولة العلم والمتعلمين.

  

بدورها شكرت الطالبة حنين عمارة كل من ساهم في تخفيف العبء الاقتصادي عن ارباب الاسر في المخيم من خلال تقديم هذه الحقائب.