الرئيسية / الأخبار الهامة / مدير عام مخيمات الوسط السيد محمد عليان يعقد اجتماعا مع اللجان الشعبية لمخيمات الوسط في الضفه الغربيه في مقر دائرة شؤون اللاجئين .

مدير عام مخيمات الوسط السيد محمد عليان يعقد اجتماعا مع اللجان الشعبية لمخيمات الوسط في الضفه الغربيه في مقر دائرة شؤون اللاجئين .

 

عقد السيد محمد عليان مدير عام مخيمات الوسط اليوم الاحد اجتماعا مع اللجان الشعبية لمخيمات الوسط في الضفه الغربيه اكد فيه على دور اللجان الشعبية والمؤسسات في المخيمات لمواجهة التحديات التي تواجه قضية اللاجئين الفلسطينيين بشكل عام بما فيها قضية الاونروا وايضا اكد على دور الوكالة وتمسكنا بها واشار ايضا الى وجود العديد من المناسبات الوطنية منها وعد بلفور وذكرى استشهاد الرئيس القائد ياسر عرفات وايضا الاستقلال والتصويت الاولي لتفويض الوكالة لذلك يتحتم على مخيماتنا ان تقوم بعدد من الفعاليات وتتوج بفعالية مركزية تضم جميع المخيمات في الوسط وكذلك تم الحديث والنقاش حول احتياجات المخيمات والعقبات والصعوبات التي تواجهها اللجان في مهامها وأداء رسالتها. وتفعيل دور دائرة شؤون اللاجئين بجدية القضية المركزية التي تتمثل بالعودة وتحسين اوضاع المخيمات وحياتهم اليومية بالتعاون مع اللجان الشعبية.