الرئيسية / أخبار مخيمات اللجوء / قريبا حل ازمة الرواتب – فياض يمشي في مخيم الدهيشة زنجة زنجة

قريبا حل ازمة الرواتب – فياض يمشي في مخيم الدهيشة زنجة زنجة

بيت لحم – تقرير معا – قال رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض ان حكومة الاحتلال تحاول كسر ارادة شعبنا في التطلع لاقامة دولة مستقلة ، من خلال القرصنة على اموال السلطة ، ولكن ذلك لن ينفع الاحتلال لان شعبنا لن تنكسر ارادته وهو مصمم على انتزاع حريته واستقلاله مع سبتمبر العام ، وان احتجاز حكومة الاحتلال لاموال الجمارك ليس سوى محاولة بائسة .

جاءت اقوال د. فياض عند حفل اختتام مشروع اعادة تأهيل شبكة المياهه في مخيم الدهيشة والتي استغرقت عدة اشهر بميزانية ترنو على 4 مليون شيكل ، وقد استقبل فياض في الدهيشة رئيس اللجنة الشعبية وعضو البرلمان محمد اللحام والمحافظ عبد الفتاح حمايل وقائد المنطقة العميد سلمان عمران ورئيس بلدية بيت لحم رئيس سلطة المياه بالمنطقة د.فكتور بطارسة ورئيس بلدية بيت جالا المهندس راجي زيدان ورئيس سلطة المياه في السلطة د. شداد العتيلي ومدير مكتب وكالة الغوث في المخيم مصفى الصوباني .

وأقام اهالي الدهيشة حفل استقبال بسيط لرئيس الوزراء في قاعة الفنينيق وتولّى عرافة الحفل مسؤول فتح في المخيم محمد الجعفري ، ومن ثم طلب رئيس الوزراء ان يتجوّل في شوارع المخيم وسار في ازقة المخيم نحو نصف ساعة ، ماشيا على قدميه من مقر الفينيق بحارة السلام حتى حارة السندكة ومقر ابداع .

واكد فياض ان حكومته تعمل ليل نهار على انهاء ازمة الرواتب في اسرع وقت ممكن وان تأخير الراتب عدة ايام خطوة اسرائيلية مقصودة ، وكانت كلمة النائب محمد اللحام جاءت في سياق الشكر والتحية لرجل الافعال سلام فياض ، ووصفه انه صديق المخيمات الذي لم يتوانى عن مدّ يد المساعدة للاجئين في كل مرة طلبوا مساعدته .