الرئيسية / الأخبار الهامة / قامت دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية بتكريم الطلبة المتفوقين بمدارس وكالة الغوث في مخيم الجلزون ومخيم دير عمار بمحافظة رام الله.

قامت دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية بتكريم الطلبة المتفوقين بمدارس وكالة الغوث في مخيم الجلزون ومخيم دير عمار بمحافظة رام الله.

تحت رعاية الدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية, رئيس دائرة شؤون اللاجئين

 

وخلال التكريم دعا مدير عام مخيمات الوسط محمد عليان كافة الطلبة إلى الاجتهاد والتفوق والحصول على اعلى الشهاداتوالاهتمام بالعلم والتنافس ، مبينا أن التعليم أحد روافع بناء الدولة الفلسطينية واحد الاسلحة المهمة في تحقيق الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني، وفي المقدمة منها حق العودة الى الديار

 

ونقل عليان تهنئة الدكتور احمد ابو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين وحرصه على استمرار هذه المنحة على طلبة المخيمات وتحفيزهم على التحصيل العلمي والتفوقوادراج اكبر عدد ممكن من الطلاب المستفيدين.

 

 

ومن جانبهم، وخلال كلماتهم في حفل التكريم ثمنت وشكرت اللجان الشعبية في مخيمي الجلزون ودير عمار دور دائرة شؤون اللاجئينورئيسها الدكتور احمد ابو هولي في تقديم الدعم والمساندة وتعزيز صمود اللاجئين وتحسين حياتهم اليومية في المخيمات ورعاية المشروع السنوي (منحة الطالب المتفوق) داعين الى استمرار الدائرةفي تقديم المنحة سنوية ما ينعكس إيجابيا على الطلبة.

وفي نهاية الحفل، تم تكريم 300 طالب وطالبة في مخيم الجلزون و 108 طلاب في مخيم دير عمار.

وحضر حفل التكريم مدير شؤون الوكالةكنعان الجمل، والسيدة رنا ناصر وديما حسين واروى شريتح من طاقم دائرة اللاجئين ومدراء المدارس والهيئات التدريسية في مدارس الوكالة وأولياء أمور الطلبة المتفوقين ورؤساء وأعضاء اللجنة الشعبية في المخيمين.

وتأتي هذه الحملة في إطار برامج الدائرة الهادفة لرفع مستوى التحصيل العلمي في مدارس وكالة الغوث الدولية، وتعزيز مشاركة المجتمع المحلي بدعم التعليم في مدارس الوكالة وفي أوساط اللاجئين، وتعزيز التنافس الإيجابي والتفوق لدى الطلبة.

من ناحيتهم عبركل من مدراء المدارس في مخيمي الجلزون ودير عمار عن شكرهم على هذه المبادرة التي ستخلق جواً تنافسياً إيجابي نحو العلم والتعليم ، معبرين عن مدى سرورهم لوجود هذا العدد من المتفوقين في المدارس بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المخيمات…. شاكرة الجهود التي تبذل من قبل دائرة شؤون اللاجئين وأعضاء اللجان الشعبية في المخيمات ومجلس اولياء الامور لمساندة الطلبة في المدارس .