الرئيسية / هنا فلسطين / سلسلة اعتداءات على فلسطنيين من قبل مستوطنين من بينها محاولة اختطاف طفل

سلسلة اعتداءات على فلسطنيين من قبل مستوطنين من بينها محاولة اختطاف طفل

سجلت الساعات الأخيرة، وبعد العثور على جثث المستوطنين الثلاثة،  سلسلة اعتداءات قام بها مستوطنون ضد الفلسطينيين من بينها محاولة اختطاف طفل في القدس وعملتي دهس متعمدتين، وهجوم على عامل مطعم عربي في القدس، واعتداء على سائق عربي، ومهاجمة عامل فلسطيني في مطعم في القدس.

وذكرت مصادر إعلامية في القدس أن  مستوطنا حاول خطف طفل مقدسي الليلة  الماضية قرب محطة قطار بيت حنينا. وقال شهود عيان إن الطفل “موسى زلوم ” من سكان منطقة بيت حنينا كان قرب منزله عندما حاول مستوطنون يستقلون سيارة من نوع “هوندا” اختطافه، قبل أن تستنجد والدته بمواطنين قريبن من المكان، فساعدوها وانتزعوا الطفل من السيارة. ونقل الى المستشفى وهو بحالة مستقرة .

من جانب آخر ذكرت مصادر فلسطينية  أن الطفلة سنابل محمد عبد السلام الطوس (12 عاما)، تعرضت للدهس من قبل سيارة لأحد المستوطنين قرب مثلث الجبعه شمال الخليل.

وذكر شهود عيان أن الطفلة كانت عائدة لمنزلها من منزل اقارب لها، حينما باغتتها سيارة لأحد المستوطنين وقامت بدهسها، ما أدى لاصابتها، وقد حضرت الى المكان سيارة إسعاف إسرائيلية، وسيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر الفلسطيني، ووصفت إصابتها بالخطيرة.

وفي موقع آخر تعرض المواطن أشرف نوح إدريس (28 عاما) للدهس من قبل سيارة تابعة لأحد المستوطنين في مدينة الخليل، ووصفت اصابته بالطفيفه.

وذكرت تقارير إسرائيلية أن الشرطة اعتقلت مستوطنا من القدس اعتدى بالضرب على سائق سيارة أجرة فلسطيني، في حين أكد موقع “والا” العبري أن الشرطة خلصت شابا عربيا يعمل في مطعم في القدس من هجوم  لمجموعة مستوطنين.