الرئيسية / الأخبار الهامة / توزيع منحة الطالب المتفوق في مخيم قلنديا

توزيع منحة الطالب المتفوق في مخيم قلنديا

تحت رعاية الدكتور احمد ابو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين
وزعت دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية منحة الطالب المتفوق في مدارس مخيم قلنديا بحضور مديرعام مخيمات الوسط في الضفة الغربية محمد عليان ورئيس اللجنة الشعبية يعقوب عساف واعضاء اللجنة الشعبية وذلك في كل من مدارس قلنديا للذكوروالاناث
واستفاد من هذه المنحة 216طالب وطالبة من الاناث والذكور في مخيم قلنديا بواقع 32000 شيكل

ونقل مدير عام مخيمات الوسط محمد عليان تهنئة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد ابو هولي وحرصه على استمرار هذه المنحة على طلبة المخيمات وتحفيزهم على التحصيل العلمي موضحا ان من المستفيدين من المنحة هم من سرت عليهم شروط ومعايير المنحة .

وقد قام الشيخ حسن  عثمان رئيس مجلس اولياء الامور بنيابة عن اللجنة الشعبية والمؤوسسات والهيئات التدريسية   في المخيم شكر دائرة شؤون اللاجئين ورئيسها الدكتور احمد ابو هولي من يسعى لدعم العلم لعموم اللاجئين كما وأكد في كلمته على اهمية العلم في المخيم ، وذكر أن مخيم قلنديا يتميز بالعدد الهائل من المتعلمين الذين وصلوا لأعلى المراتب ، مضيفاً إن توزيع منحة الطالب المتفوق ما هي الا هدف لرفع معنويات الطلبة والتي تزيدهم إصراراً على العلم كسلاح للعودة وبناء الدولة .
من ناحيتهم كل من مدراء المدارس في مخيم قلنديا عبروا  عن شكرهم على هذه المبادرة التي ستخلق جواً تنافسياً إيجابي نحو العلم والتعليم ، معبرين عن مدى سرورهم لوجود هذا العدد من المتفوقين في المدارس بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المخيمات…. شاكرة الجهود التي تبذل من قبل دائرة شؤون اللاجئين وأعضاء لجنة خدمات مخيم قلنديا ومجلس اولياء الامور  لمساندة الطلبة في المدارس .
ومن جانب أخر قامت طالبة من طالبات مدرسة قلنديا للاناث بتقديم كلمة شكر لكل من دائرة شؤون اللاجئين ومجلس اولياء الامور واللجنة الشعبية في المخيم.
ومن الجدير ذكره أن برنامج منحة الطالب المتفوق هو برنامج سنوي تشرف عليه دائرة شؤون اللاجئين إنطلاقاً من رؤيتها على حث وتشجيع الطلبة داخل المخيمات على تلقي تعليمهم والتفوق .