الرئيسية / الأخبار الهامة / توزيع منحة الطالب المتفوق في مخيم دير عمار

توزيع منحة الطالب المتفوق في مخيم دير عمار

كرمت دائرة شؤون اللاجئين في م.ت.ف  مجموعة الطلاب المتفوقين من مدرسة ذكور دير عمار الأساسية و من مدرسة بنات دير عمار الأساسية التابعتين لوكالة الغوث في مخيم دير عمار – محافظة رام الله بحضور محمد عليان مدير منطقة الوسط واحمد خلة وجاد سلمان من دائرة شؤون اللاجئين في رام الله وبحضور  اللجنة الشعبية لخدمات مخيم دير عمار .

ودعى محمد عليان كافة الطلبة إلى المزيد من الاهتمام بالعلم والتنافس الحر بينهم، وبيّن أن بإمكان الطالب غير المتفوق أن يتفوق خلال السنوات المقبلة بمزيد من الاهتمام وتكثيف الدراسة للوصول إلى التفوق، مبينا أن التعليم احد الركائز الهامة للتنمية وصولا إلى تحقيق الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني وفي المقدمة منها حق العودة، ونقل الوفد تحيات د. زكريا الاغا رئيس الدائرة وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية مبينا أن هذه الحملة تشمل كافة مدارس وكالة الغوث ضمن جدول زمني متواصل.
وثمنت اللجنة الشعبية لمخيم دير عمار دور الدائرة في رعاية منحة الطالب المتفوق وأشاد بدور الدائرة في تقديم الدعم والمساندة للطلبة داعياً إلى جعل هذه المنحة سنوية ما ينعكس ايجابيا على الطلبةو تحصيلهم الدراسي.