الرئيسية / الأخبار الهامة / اللجنة الوطنية العليا للدفاع عن حق العودة تعقد اجتماعا مع مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد خالد التميمي

اللجنة الوطنية العليا للدفاع عن حق العودة تعقد اجتماعا مع مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد خالد التميمي

عقدت اللجنة الوطنية العليا للدفاع عن حق العودة  في محافظة رام الله والبيرة اجتماعا ضم عددا من الشخصيات و ممثلي اللجان  في مقر الشرطة في مدينة البيرة مع العقيد خالد التميمي مدير عام جهاز الشرطة لمحافظة رام الله والبيرة.  للترحيب به متمنين له وافر من التقدم والنجاح. و بحث الطرفين سبل التعاون بينهما لاقامة الفعاليات الوطنية ودور جهاز الشرطة في التعاون مع اللجنة الوطنية العليا للدفاع عن حق العودة لانجاح الفعاليات الوطنية وخاصة فعاليات احياء ذكرى النكبة.

وفي بداية الاجتماع رحب السيد محمد عليان منسق عام اللجنة الوطنية العليا لأحياء ذكرى النكبة  بالعقيد التميمي وان يكون منصبه فاتحة خير وأثنى على جهود جهاز الشرطة المبذولة في كافة المناطق. واستعرض المجتمعون من خلال مداخلاتهم عرض للمرحلة الراهنة ولاهمية جهاز الشرطة والدور الفعال الذي يقع على عاتقهم ودورهم البارز في فعاليات النكبة بشكل خاص والفعاليات الوطنية بشكل عام، واكدوا المجتمعون على ضرورة التواصل مع جميع المؤسسات في المجتمع واشراكهم في مناسباتنا الوطنية. ورحب العقيد التميمي بالحضور واكد على ضرورة العمل جنبا الى جنب والقيام بالدور الذي يقع جزء اساسي منه على جهاز الشرطة الفلسطينية.

IMG_4592 IMG_4604