الرئيسية / الأخبار الهامة / اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة تجتمع مع الحاج اسماعيل جبر مساعد القائد الاعلى لقوى الامن الفلسطينية ومستشار الرئيس لشؤون المحافظات

اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة تجتمع مع الحاج اسماعيل جبر مساعد القائد الاعلى لقوى الامن الفلسطينية ومستشار الرئيس لشؤون المحافظات

عقدت اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة و دائرة شؤون اللاجئين اجتماعا مع الحاج اسماعيل جبر مساعد القائد الاعلى لقوى الامن الفلسطينية  ومستشار الرئيس  لشؤون المحافظات لبحث سبل التعاون وتعزيز التنسيق للمساعدة في انجاح النشاطات والفعاليات المختلفة للدفاع عن الحقوق والثوابت الوطنية ولإحياء ذكرى النكبة 68 كان ذلك في مقر ديوان الرئاسة في رام الله.

وفي بداية الاجتماع أشاد السيد محمد عليان منسق عام اللجنة الوطنية العليا بدور اللواء اسماعيل جبر الوطني والايجابي والمتقدم الذي قام ويقوم به في خدمة القضايا والحقوق الوطنية وفي التعاون المستمر في انجاح فعاليات ذكرى النكبة و لما له من دور هام في وحدة التوجه والموقف بين المحافظات المختلفة ، وضرورة وجود التعاون بين الاجهزة المختلفة  لأحياء هذه الذكرى الاليمة والكبيرة وان تأخذ ما تستحقه من اهتمام على المستويين الرسمي والشعبي ، وقال عليان ان هذه الذكرى تقع على عاتق جميع ابناء الشعب الفلسطيني من الكبار و الصغار و على ضرورة المشاركة الفاعلة في الذكرى 68 للنكبة.

IMG_5099

ومن جانبه اثنى اللواء الحاج اسماعيل على دور اللجنة الوطنية العليا لأحياء ذكرى النكبة بما تقوم به من فعاليات ونشاطات لجعل هذه الذكرى خالدة في عقول الصغار والكبار و من اجل الدفاع عن حقنا في العودة الى الديار. وتحدث الحاج اسماعيل عن الاعتداءات التي يتعرض و تعرض لها ابناء شعبنا الفلسطيني على مدى 68 عاما من القتل و الظلم و التهجير. واكد بان فلسطين هي ارض الرباط المقدس وان القضية الفلسطينية هي قضية متوارثة يحملها الابناء من الاباء حتى تحقيق الحلم والنصر. واطلع الحاج اسماعيل على برنامج احياء الذكرى 68 للنكبة وعلى ما يتضمنه البرنامج من فعاليات و نشاطات. واكد الحج اسماعيل على ضرورة ترسيخ  حقنا في العودة في ذهن الاطفال و تعريفهم بما تعرض له الشعب الفلسطيني من دمار للقرى و احتلال للاراضي عام 48.

IMG_5100

هذا واثنى مساعد القائد الاعلى لقوى الامن الفلسطيني ومستشار الرئيس لشؤون المحافظات الحج اسماعيل جبر على الدور الريادي للمرأة الفلسطينية في الدفاع عن القضية الفلسطينية و حق العودة واثنى على دورها في انشاء جيل واعي، والمراءة الفلسطينية هي ام الشهيد و الاسير والجريح وهي شريك حقيقي في الحياة من جميع جوانبها و اكد على ان المراءة هي البنية الاساسية في بناء المجتمع.

وقد أصدر اللواء الحاج اسماعيل  تعليماته لجميع المحافظات  بالتعاون التام مع اللجنة الوطنية لإنجاح فعاليات إحياء الذكرى 68 للنكبة.

وفي نهاية الاجتماع  تم تقديم درع تكريمي للحاج اسماعيل تثمينا لجهوده وعطائه المتميز الدائم.

IMG_5107